سماحة الشيخ ماهر حمود يستقبل شخصيات التي شاركت في المؤتمر القومي العربي ومؤتمر العدالة من أجل فلسطين
2018-07-30

بسم الله الرحمن الرحيم
صيدا: 17 ذو القعدة 1439هـ
الموافق له 30 تموز 2018م
استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا حوالي عشرين شخصية من الشخصيات التي شاركت في المؤتمر القومي العربي ومؤتمر العدالة من أجل فلسطين الذين عقدا في بيروت مؤخرا، وضم الوفد: د. كمال الهلباوي، الأستاذ سعيد مرسي، الدكتور عبد العزيز محمود أبو طالب من مصر، المجاهد المخضرم الأخضر بو رقعة، الأستاذ كريم رزقي، النائب في البرلمان الجزائري الأستاذ عفون ميلود، الدبلوماسي الدكتور محمد نسب الرسول من السودان، أحمد الدان رئيس حركة البناء الجزائرية ، والصحافي إسلام أوزكان من تركيا، كما ضم الوفد الشيخ بلال شعبان أمين عام حركة التوحيد، وشخصيات أخرى من مصر، الجزائر، السودان، تركيا ولبنان، كما حضر رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد العالمي الشيخ حسين غبريس ومسؤول العلاقات العامة الدكتور مصطفى اللداوي.
وألقى سماحة الشيخ ماهر حمود كلمة أكد فيها على أهمية المؤتمرات التي تعقد في بيروت وتهدف إلى جمع الطاقات المخلصة التي تتبنى قضية فلسطين وتدعو إلى مواجهة المؤامرات الغربية على أمتنا...
ثم دار حوار مطول حول الأوضاع الراهنة وأهمية المقاومة وخطورة الفتنة المذهبية والسبل الواجب اتباعها للخروج من التخلف الذي تعيشه الأمة.